هل التسويق الشبكي سهل ؟؟
ملخص:
أنا شخصياً أعتقد أننا نقدم خدمة سيئة للصناعة وأنفسنا إذا ذكرنا علناً ... أو حتى ألمح ... أن NWM سهلة. ليست كذلك.
ولا أي عمل .... WAH أو brick & mortar. أي شخص يقول مختلفًا لا يكون صادقًا تمامًا. أجد أن هذا عار.
تتطلب NWM 3 مكونات رئيسية .... الوقت والجهد ونعم - المال. الوقت هو مجرد مسألة إعادة توجيه عاداتك. ليس
بالأمر السهل ولكنه ممكن. يؤثر الوقت بشكل مباشر على كفاءتك. الجهد يمكن السيطرة عليه بالكامل ...
رك عن هذه المجموعة .... ولكن يمكنه مساعدتك في العثور عليها (على سبيل المثال ، راعي جيد).
أنا شخصياً أعتقد أننا نقدم خدمة سيئة للصناعة وأنفسنا إذا ذكرنا علناً ... أو حتى ألمح ... أن NWM سهلة. ليست كذلك.
ولا أي عمل .... WAH أو brick & mortar. أي شخص يقول مختلفًا لا يكون صادقًا تمامًا. أجد أن هذا عار.
تتطلب NWM 3 مكونات رئيسية .... الوقت والجهد ونعم - المال. الوقت هو مجرد مسألة إعادة توجيه عاداتك. ليس
بالأمر السهل ولكنه ممكن. يؤثر الوقت بشكل مباشر على كفاءتك. يمكن التحكم في الجهد بالكامل من قبل الفرد ....
ويؤثر بشكل مباشر على فعاليتك. المال يحد من نفسه ويؤثر بشكل مباشر على كل من الكفاءة والفعالية. يجب أن يجد
الفرد أفضل مزيج من الثلاثة يناسبهم. لا يستطيع شخص آخر إخبا
يواجه mlmer الجديد مهمة شاقة ... ومنافسة ... عندما يتعلق الأمر بـ "الإعلان". إن العثور على أفضل مزيج من
الوقت والجهد والمال هو تجربة نمو. نادرًا ما يظهر ... التعليم (الذاتي والموفر) بالإضافة إلى التوجيه (إذا كان متاحًا)
عوامل مهمة ونأمل أن تكون حقيقة من حقائق الحياة. ومع ذلك ، فإن "الإعلان" ليس مستحيلاً.
في رأيي ، فإن الإعلان هو أي طريقة تختارها "للوصول" إلى الأشخاص. قد تكون الصحيفة التقليدية أو إعلان ezine
أو التحية البسيطة والمشاركة مع صديق. يمكن أن تتخذ طريقة "الإعلان" أو "المشاركة" عدة أشكال.
هناك طرق مجانية وغير مكلفة تعمل. إنها مسألة إيجاد من يناسبك.
فمثلا:
1. كتابة وتقديم مقالات ezine طريقة ممتازة. يتطلب الوقت والجهد ... ولكن لا مال. تشمل الفوائد زيادة شعبية الرابط
لعنوان URL المستخدم في مربع التوقيع الخاص بك (مهم لترتيب محرك البحث) ، والعلامة التجارية ، والوصول
(يمكنك "الوصول" بمقال أكثر من إعلان ezine). بالإضافة إلى أنها فيروسية. في كثير من الأحيان يتم أرشفة مقالتك
من قبل الناشرين والأدلة ..... متوفرة بشكل جيد بعد عرضها في الأصل. غالبًا ما "يلتقط" الناشرون ومسؤولو الويب
مقالتك ... مرة أخرى بعد وقت طويل من إرسالها في الأصل.
2. بطاقات العمل هي دائمًا طريقة جيدة ... وغير مكلفة أكثر مما يدرك المرء. يمكنك حتى أن تصنع بنفسك. فقط قم
بتمريرها مثل الحلوى .... المتاجر ، والكنيسة ، وألعاب الكرة ، والأحداث المحلية ، والمطاعم (اترك 1 مع فاتورتك) ،
والشركات التي تتردد عليها ، واجتماعات التواصل ، وغرفة التجارة المحلية. الاحتمالات محدودة فقط من خيالك.
3. يمكن أيضًا عمل النشرات والملصقات والبطاقات البريدية والكتيبات وما إلى ذلك بتكلفة منخفضة جدًا. يمكنك صنع
القوالب الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو شراء قوالب مخصصة أو جاهزة من العديد من مزودي الخدمة
عبر الإنترنت. يمكنك حتى إنشاء مشروع مشترك مع مزود المجتمع المحلي. يطبعونها لك وتضمين "إعلانهم" في مكان
ما ... تقوم بتوزيعه. أنتما تربحان ، وتدفعان أقل ، وربما تؤثران على ذلك الشريك ليشارك في عملك.
4. ملصقات الويب على سيارتك (سيارتك) هي طريقة أخرى غير مكلفة. لدي واحدة في كل سيارة من سيارات عائلتنا
(النافذة الخلفية) مع "خط التقاط" قصير وعنوان url الخاص بي. كانت التكلفة حوالي 40 دولارًا لكل منها ولكن الرؤية لا تقدر بثمن.
5. يمكن العثور على إعلانات الصحف / المجلات التي لن تكلف ذراعًا ورجلاً. المنشورات المحلية مكان جيد للبدء.
مصدر ممتاز من هنا. بالنسبة لبعض خدماتي ، وجدت أن صحف طلاب الكلية ومجلات الخريجين تقدم أداءً جيدًا.
هذه فقط أمثلة قليلة.
بالطبع هناك إعلانات ezine التقليدية ، وبرامج العملاء المحتملين ، والمشاركة في المنتدى (خط التوقيع - سمعة العلامة
التجارية) ، ومحركات البحث ، و "قاعدة القدم الثلاثة" ، وما إلى ذلك ، معظم هذه الإعلانات ستكلفك أموالاً ... كل هذا سيكلفك وقتًا وجهدًا .
المفتاح الذي أؤمن به هو أن تكون مبدعًا وأن تتمسك بما يناسب وقتك وجهدك وأموالك. إنه اختيار شخصي ويجب أن
يكون كذلك. إذا كانت "التكلفة" بالدولار لا تمنحك "قيمة" الدولار التي تأمل فيها .... استمر في البحث. لكن لا تستسلم أبدًا.
بالإضافة إلى ... تنويع. استخدم طرقًا متعددة. لماذا تقصر نفسك على "مسار واحد" فقط؟
هل يجب علينا فقط رعاية أولئك الذين يرغبون في إهدار إعلان بقيمة 1000 دولار؟ هيك لا !! يجب أن نرعى أي
شخص مهتم ونعلمه كيف يعلن بالطريقة الأنسب له. لا تضللهم بتوقعات خاطئة أو تضغط عليهم للقيام بأفعال غير
مريحة. نقودهم إلى الحلول التي تناسب توقعاتهم وقدراتهم على أفضل وجه (الوقت والجهد والمال).
o السؤال لا يقدر بثمن ...... "بسيط ولكنه ليس سهلاً".
أنا أقول إنه يلتقطها بشكل جيد. هذه هي الرسالة. ليس من الصعب أن نفهم ... ينبغي / هو متعة ..... لكن يتطلب بعض الجهد.
إرسال أي رسالة إلى العملاء المحتملين التي تنفي وجود جهد أو ضروري .... يضلل الناس ليصبحوا جزءًا من الإحصائيات "الفاشلة أو التي تم تركها".
يؤدي إلى توقعات خاطئة.
بدأوا يعتقدون أنهم يستطيعون الجلوس على الأريكة مع البيرة ورقائق البطاطس ومشاهدة أوبرا على التلفزيون طوال اليوم .... وسوف يتدفق المال من تلقاء نفسه.
لن يقوم ليز وكوروناس والدكتور فيل ببناء عملك.
أنت.